نفت المغنية اليمينة أروى اتهامات الكثيرين بأنها تقلد بعض الفنانات اللبنانيات وتؤدي الأغنية الخليجية، خاصة بعد انتشار هذه الأغنية بشكل كبير في الأونة الأخيرة، وقالت أروى" أغني باللهجة الخليجية لأنني عشت في الكويت حتى المرحلة الإعدادية، ولدي ذكريات وأصدقاء كثيرين، كما أنني اتقن اللهجة الخليجية".الثلاثاء، 21 أبريل 2009
أروى متهمة
نفت المغنية اليمينة أروى اتهامات الكثيرين بأنها تقلد بعض الفنانات اللبنانيات وتؤدي الأغنية الخليجية، خاصة بعد انتشار هذه الأغنية بشكل كبير في الأونة الأخيرة، وقالت أروى" أغني باللهجة الخليجية لأنني عشت في الكويت حتى المرحلة الإعدادية، ولدي ذكريات وأصدقاء كثيرين، كما أنني اتقن اللهجة الخليجية".
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق