الثلاثاء، 21 أبريل 2009

أروى متهمة

نفت المغنية اليمينة أروى اتهامات الكثيرين بأنها تقلد بعض الفنانات اللبنانيات وتؤدي الأغنية الخليجية، خاصة بعد انتشار هذه الأغنية بشكل كبير في الأونة الأخيرة، وقالت أروى" أغني باللهجة الخليجية لأنني عشت في الكويت حتى المرحلة الإعدادية، ولدي ذكريات وأصدقاء كثيرين، كما أنني اتقن اللهجة الخليجية".



من جهة أخرى أوضحت أروى ان انطلاقتها الغنائية كانت من مصر، لكن الموسيقار عمار الشريعي نصحها بأن تتجه للغناء في الخليج لتحقق الشهرة والنجاح الجماهيري ثم تعود إلى مصر، وهو ما حدث حيث قدمت 4 ألبومات هناك حققت من خلالها نجاحات كبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق