الثلاثاء، 21 أبريل 2009

نضال الاحمدية ونجوى كرم .. الصلح خير


أخيراً تم اللقاء بين نجمة الاعلام نضال الاحمدية ونجمة الغناء نجوى كرم، بعد مساع من اصدقاء مقربين من الطرفين لرأب الخلاف.

اللقاء تم في مطعم مندلون وسط بيروت، ليلة عيد الفصح الذي ارادته نجوى مناسبة لطي صفحة خلافها مع الاحمدية، بعد سوء فهم ادى الى خلاف بين الصديقتين اللتان تشاطرتا الحلو والمر منذ ان بدأت نجوى مشوارها الغنائي.بانيت تتمنى للنجمتين "صلحة مباركة" عسى ان يعم السلام الوسط الفني.

هناك تعليق واحد:

  1. Hi,it's a very great blog.
    I could tell how much efforts you've taken on it.
    Keep doing!

    ردحذف